منتدى عشاق راندي اورتن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك
فمرحباً بك في
فرسان الاسلام
ونسأل الله لك ولنا التوفيق والنجاح

الإدآرة



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إستاد القاهرة يرفض استضافة لقاء الأهلي والإسماعيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AMEER
صاحب الموقع

صاحب الموقع
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 579
منتداي : http://randyhome.mam9.com
تـآريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: إستاد القاهرة يرفض استضافة لقاء الأهلي والإسماعيلي   الخميس يوليو 29, 2010 4:27 am

القاهرة، مصر (CNN)-- تلقى النادي "الأهلي" المصري خطاباَ من هيئة إستاد القاهرة، تعتذر فيه عن عدم استضافة اللقاء المرتقب أمام "الإسماعيلي"، في دوري رابطة الأبطال الأفريقي، في الوقت الذي شن فيه المدير الفني الجديد لـ"الدراويش"، الهولندي مارك فوتا، هجوماً حاداً على الحكام، واتهمهم بـ"إهداء الفوز" للفريق الأحمر.

جاء اعتذار إستاد القاهرة عن استضافة مباراة الأول من أغسطس/ آب القادم، لحين قيام الأهلي بسداد قيمة كل التلفيات المحددة من قبل هيئة الإستاد، في مباريات الأهلي الموسم الماضي، في الوقت الذي كانت تتفاوض فيه إدارة النادي مع هيئة الإستاد، بشأن إعادة النظر في المبالغ المحددة كقيمة للتلفيات.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن المبالغ التي يطالب بها إستاد القاهرة "كبيرة"، كما أشار إلى أن اتحاد الكرة يقوم بتحصيل غرامات ماليه من الأهلي لنفس السبب، بدعوى "الشغب الجماهيري"، وهو الأمر الذي يجعل العقوبة على النادي مزدوجة، من هيئة الإستاد واتحاد الكرة.

روابط ذات علاقة
سيارات "المقاولون العرب" تنقذ "الأهلي" بأدغال نيجيريا
الأهلي يثأر من حرس الحدود ويسترد كأس السوبر المصري
أبطال أفريقيا: "الكناري" الجزائري يصعق "الدراويش" بهدف
"الشبيبة" أول فريق جزائري بمصر بعد "قطيعة" المونديال
من جانب آخر، وعد المدير الفني للإسماعيلي، مارك فوتا، في تصريحات لإحدى الفضائيات نقلها موقع "أخبار مصر"، التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، جماهير "الدراويش" بـ"تقديم موسم جيد، والمحاربة على الفوز بالدوري المصري حتى آخر يوم من البطولة."

وأعرب المدرب الهولندي، الذي سيقود فريق الدراويش اعتباراً من الموسم القادم، عن حزنه لافتقاد الدراويش لنجوم الفريق عبد الله السعيد، وعمر جمال، وحسني عبد ربه للإصابة، وكذلك لرحيل لاعبيه السابقين سيد معوض ومحمد بركات إلي الأهلي.

وأوضح فوتا أن "مباريات الأهلي والإسماعيلي دائماً ما تحظى بالندية، إلا أن الحكام يهدون الفوز للفريق الأحمر في النهاية"، كما أبدى إعجابه بلاعب الأهلي محمد أبو تريكة، مشيراً إلي انه يتمتع بأسلوب لعب متميز، مؤكداً في الوقت نفسه على حبه للاعب حسنى عبد ربه بنفس درجة حبه لنجم الشياطين الحمر.

من جانبه، أكد المدير الفني للأهلي، حسام البدري، أن مباراة الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا "صعبة"، من واقع النتائج في المجموعة التي حدثت في لقاءات الجولة الأولى وحسابات النقاط، لكنه أكد أن فريقه "جاهز لهذه المواجهة، واللاعبون لديهم دوافع كبيرة في الفوز، وتحقيق الثلاث نقاط."



يُذكر أن مباراتي الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا أسفرت عن هزيمة الإسماعيلي على ملعبه ووسط جمهوره أمام فريق "شبيبة القبائل" الجزائري، بهدف دون رد، بينما تعادل الأهلي مع مضيفه "هارتلاند" بطل نيجيريا، بهدف لكل منهما.

يُذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بواقع ست مرات، ويسعى لإحراز لقبه السابع، بعد بدأ هذا الموسم بإحراز لقب "السوبر" المحلي، على حساب فريق "حرس الحدود"، بطل كأس مصر، بهدف نظيف، حمل توقيع "الساحر" أبو تريكة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://randyhome.mam9.com
 
إستاد القاهرة يرفض استضافة لقاء الأهلي والإسماعيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق راندي اورتن  :: المنتديات العامة ::    :: الـمـنتـدى الـريـاضي-
انتقل الى: